نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني ينجو من الموت بأعجوبه

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الأمور التي تساعد محبين النجوم من الاطمئنان عليهم ومعرفة جميع أخبارهم الحقيقة والتي تحدث في لحظتها، وفور الإعلان عن الفنان حمدي الميرغني والفنانة إسراء عبد الفتاح زوجته نجمة مسرج مصر، وأنهم تعرضوا لحادث سير بدأت الأخبار تنتشر بطريقة كبيرة وزادت الشائعات، ولهذا قرر الفنان حمدي بالخروج حتى يجعل الجميع يطمئن عليهما.


وقام بنشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورة للسيارة بعد الحادثة وعلق عليها قائلا” قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء اللهم كفنا شر المصائب أنا بخير الحمد لله”.
ولكن الصور التي قام بنشرها كانت السيارة فعلا مهمشة جدا وجميع من شاهدوها عن قرب قالوا أنه نجا من الموت بأعجوبة، ولكنهم حمدوا الله عن نجاتهم.


ولكن لم تكن تلك الحادثة التي تعرض لها الفنان حمدي الميرغني فقد تعرض هو والفنان محمد أنور لسرقة أرقام هواتفهم المحمولة، وتم هكر الهواتف وأخذ جميع الصور والملفات التي كانت على الهاتف وهذا ما قام بالتصريح في برنامج 8 الصبح الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان علي قناة DMC، وأعلن عن استيائه مما حدث وغضبه الشديد عن الخدمة التي تقدمها شركات الاتصال وقال أنه لم يلاحظ أنه حدث ذلك إلا عندما كان يريد الاتصال وتفاجئ مما حدث وأعلن أنه تم سرقة كافة الإيميلات التي كانت على الهاتف .
يبدو أن المصائب تأتي تباعا ما بين حادث السير حتى سرقة أرقام الهواتف ولكن في النهاية أكد الفنان على سلامته وحمد الله على جميع ما يمر به.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق