شاهدوا اجمل صور لابطال مسرح مصر وهم بالبيجامات فى الموسم الثالث

بعد انتهاء الموسم الثاني لعروض مسرح مصر والتي كانت آخر مسرحية قبل بدالية شهر رمضان الماضي على قناة أم بي سي مصر والجميع من محبي مسرح مصر يسألون عن بداية العرض الجديد لمسرح مصر وقالوا متى سيكون العرض الجديد لمسرح مصر، وانهالت الأسئلة على جميع نجوم مسرح مصر، هل سيتم عرض موسم جديد من مسرح مصر أم ستتوقف عروضه إلي ذلك.

وقد نالت جميع العروض على إعجاب واستحسان جميع المشاهدين نظرا لأن محتواها ذو مغذي ولكنه في قالب كوميدي، ومن أجل تطمئن جميع محببين مسرح مصر قام الفنان أشرف عبد الباقي بنشر صور له على برنامج انستجرام من تصوير البرومو والأفيشات التي سيتم عرضها في الموسم الجديد لمسرح مصر، وهم بالبيجامات حتى يظهرون بقالب كوميدي.

والجدير بالذكر أنه الفرقة قامت بأداء البروفات الجديدة للموسم الثالث من نصف شهر رمضان الماضي وكانت أول عروض للمسرح من يوم أول عيد الفطر المبارك،كما أنه من المقرر بدأ عروض المسرح على قناة أم بي سي مصر في وقتا قريب.

ويذكر أن بداية ظهور هؤلاء الوجوه الشابه في برنامج (جد جدا) برنامج ملهوش دعوى باسمه، والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، وكانوا يقدمون بعض من القفشات الكوميدية وبعدها انطلقوا على تياترو مصر على قناة الحياة الحمراء، وبعدها توالت العروض على قناة أم بي سي مصر ومازالت إلي الآن.

وبمزيد من الحماس الجميع ينتظر العروض الجديدة لمسرح مصر الجديد والذي أكد الفنان أشرف عبد الباقي أنه سيكون جديد ومختلف عن باقي المواسم والذي كان واضح جدا من الأفيشات الجديدة للموسم الجديد.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق