تركيبة أدوية مخصصه بـ 5 دولارات تنقذ الآلاف من مرضى الإيدز اليكم التفاصيل

يوجد بعض من الاختراعات التي يتم التوصل إليها وتفيد البشرية بأكملها، واليوم قد توصلوا عددا من الخبراء والعلماء لبعض من العقاقير الطبية إذا قمت بتجميعها معا ستقضي على مرض الإيدز هذا المرض الذي إلي الآن لم يتوصلوا إلي حلا له إلا أنه بمجموعة من العقاقير الطبية التي لم يصل ثمنها إلي 5 دولارات كانت لها تأثير قوي جدا على المرضي.
هذا ما أكده علماء كلية لندن الجامعية والذين أعلنوا أنه يمكن بفضل تلك العقاقير الطبلية إنقاذ أكثر من 10 ألاف شخص في السنة مما يعانون من مرض الإيدز، ومما يعانون من نقص المناعة الذي يكون أحد الأسباب الرئيسية في إصابتهم بالأمراض الخطيرة والتي تودي بحياتهم في أغلب الأوقات.
لم تكن تلك الجامعة الوحيدة التي قامت بهذا التصريح بل كان بالتعاون مع أكبر تجمع يقام سنويا للأشخاص الذين يهتموا بمكافحة مرض الإيدز في مدينة باريس.


بلغ سعر تلك المجموعة من العقاقير بأربع جنيهات إسترليني فيما يعادل 5.2 دولار أمريكي.
ولقد تم تجربة تلك العقاقير على أطفال مراهقين يعانون من هذا المرض والذين يبدأ كلا منهما رحلتاه العلاجية ضد مرض الإيدز، وبعد مرور ستة أشهر على تناولهم لتلك الحزمة من الأدوية تبين التحسن الملحوظ، وبدأ عدد الذي يموتون من ذلك المرض بالتراجع فقد أصبح 9% بمقارنه ما كان يحدث في اّلأعوام السابقة التي كانت 12% وكانوا لا يتناولون تلك الحزمة وبدأ التحسن يصبح ملحوظا بنسبة مريض من ضمن 5 مرضي مصابين بنفس المرض.
وأوضح الأطباء أنها أيضا تفيد في علاج أمراض أخرى مثل السل، والفطريات القاتلة وغيرها من الأمراض.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق