اليكم اغرب ابتكار جديد لوضع صابع سادس الى يد الانسان!!

بعض البلاد تعاني من عدم إيجاد الوقت الكافي لإنجاز المهام، وتعاني أيضا من ضعف الإنتاجية، ويريدون إنجاز عدد كبير من الأعمال في وقت قصير جدا، ولعل تلك المشكلة قد يمكن حلها بتشغيل عدد كبير من العمال، ولكن في تلك الحالة سيتأثر رأس المال، ولم تنجح الخطة في زيادة الأرباح، ولهذا قام تتلك الطالبة بهذا الاختراع لزيادة الإنتاجية.
تلك الطالبة تدرس في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، فقد اخترعت أصبع سادس في اليد الهدف من وجوده هو زيادة الإنتاج، فقد استخدمت طابعة ثلاثية الأبعاد في إنتاج الإصبع، وهذا لعلاج التمدد في البشرية، باستعمال الأجهزة التعويضية التي يتم إيصالها مع جسم الإنسان باستعمال التكنولوجية.
ولقد تم اختيار مكان الإصبع السادس بجانب الخنصر ويتم تثبيته في مكان المعصم مكان ما يقوم الإنسان بوضع الساعة، وبعد ذلك يتم التعامل مع هذا الإصبع بواسطة جهاز موصل بمجسات على قدم الشخص.
وتم تجربة ذلك الأصبع السادس من قبل بعض الأشخاص والذي أعربت تلك الطالبة التي تدعي داني كلود أنها سعيدة جدا وانبهرت بما قدمته وأنها استطاعت تستخدم التكنولوجية في تكبير جسم الإنسان وليس فقد تعويضه عندما يفقد طرف من أطراف جسده، والجميع أبدوا إعجابهم الشديد بتلك الفكرة لأنها ستساعد في مساعدة الأشخاص ممن يفقدون أطرافهم وسيتغير تماما فكرة الأجهزة التعويضية المعروفة لدي الجميع لأنها ستكون ليس مجرد علاج بل أنها ستكون مثل الأطراف الحقيقية.
وبالفعل قامت تلك الطالبة بمساعدة عدد من الأشخاص في زيادة الخطة الإنتاجية وتوفير عدد من العمال وزيادة رأس المال بفضل تركيب الأصبع السادس الصناعي لليد.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق